جميع المجموعات
دليل الإصطفاف
أحمر, اصفر بالإضافة إلى المناطق الرمادية على الخريطة.
أحمر, اصفر بالإضافة إلى المناطق الرمادية على الخريطة.
تم إجراء هذا التحديث منذ أكثر من أسبوع

إعتماداً على أنماط حركة المرور, و بالتعاون مع مدن مختلفة بالإضافة إلى السلطات المحلية, توظف TIER عدة مناطق مختلفة من اجل قيادة آمنة.

"منطقة العمل" أي المنطقة البيضاء في الخريطة التي يسمح القيادة فيها. يمكنك القيادة بحرية في هده المنطقة . إذا قمت بتكبير الشاشة على الخريطة يمكنك رؤية هذه المنطقة بسهولة.

خارج منطقة العمل ملونة باللون الرمادي الداكن على الخريطة. تكون السرعة فيها محدودة ولا يمكنك بدأ مشوار و لا يمكنك إنهاء الرحلة في هده المنطقة أيضاً.

تم تمييز المناطق التي لا يمكن التوقف فيها باللون الأحمر على الخريطة. سوف تقوم مركبتك بالإبطاء تلقائياً حال دخولك في منطقة لا يسمح فيها بالقيادة, و هذا سيمكنك من معرفة انه يتوجب مغادرة هده المنطقة.

يسمح بالقيادة في المناطق التي لا يمكنك الركن فيها.

في حالة ما تواجدت في حدود خارج منطقة العمل, يمكن ان تجد صعوبات في إنهاء الرحلة لعدم دقة جهاز تحديد المواقع , يمكنك ان تحل هده المشكلة بكل سهولة وما عليك سوى بالإبتعاد قليلاً عن هده المنطقة.

"المناطق دات السرعة المخفضة" هي المناطق التي نرمز لها باللون الاصفر على الخريطة.سوف تكون سرعتك منخفضة عندما تقود في هذه المناطق, عند الخروج من هده المنطقة سوف تتمكن من إسترجاع السرعة المعتادة.

المناطق دات خاصية إجبارية الركن يرمز لها بالحرف🅿.

هل أجاب هذا عن سؤالك؟